with love from Ukraine
IMAGE BY HEBRON PPG
التعلم
ما هو 3DCoat؟

يعد 3DCoat أحد أكثر تطبيقات البرامج تقدمًا لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد مفصلة. عندما تميل التطبيقات الأخرى في هذا القطاع من السوق إلى التخصص في مهمة واحدة محددة ، مثل النحت الرقمي أو طلاء النسيج ، فإن 3DCoat يوفر قدرة متطورة عبر مهام متعددة في خط أنابيب إنشاء الأصول. وتشمل هذه النحت ، وعلم الشبكية ، وتحرير الأشعة فوق البنفسجية ، وطلاء نسيج PBR والتقديم. لذلك يمكن تسميته ببرنامج تركيب ثلاثي الأبعاد وبرنامج رسم نسيج ثلاثي الأبعاد وبرنامج نحت ثلاثي الأبعاد وبرنامج Retopology وبرنامج رسم خرائط للأشعة فوق البنفسجية وبرنامج عرض ثلاثي الأبعاد مجتمعين. تطبيق الكل في واحد لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد! تجدون المزيد هنا .

أنا جديد على 3DCoat. من أين أبدأ التعلم؟

بادئ ذي بدء ، ندعوك لزيارة قسم التعلم -> البرامج التعليمية . منذ البداية ، كنا نهدف إلى جعل 3DCoat بديهيًا قدر الإمكان ، ولكن ، بالطبع ، هناك دائمًا منحنى تعليمي مع أي برنامج sotware.

هل يوجد دليل لطلاء 3DCoat بصيغة نصية؟

نعم ، إنها موجودة في صفحة LEARN -> Tutorials في الجزء العلوي والتي تسمى Wiki (الويب) والدليل (PDF).

الترخيص
هل تقدمون تحديثات مجانية لرخصتي الدائمة؟

نعم فعلنا. عند شراء ترخيص دائم لـ 3DCoat 2021 أو 3DCoatTextura 2021 (بدءًا من الإصدار 2021 والإصدارات الأحدث) ، تحصل على 12 شهرًا من تحديثات البرنامج المجانية (السنة الأولى) بدءًا من تاريخ الشراء. إذا كنت ترغب في مواصلة تحديث برنامجك بعد انتهاء فترة الـ 12 شهرًا ، يمكنك مقابل رسوم معتدلة شراء الترقية إلى الإصدار الأخير من البرنامج والحصول على 12 شهرًا أخرى من التحديثات المجانية. قم بزيارة المتجر وتحقق من لافتات الترقية لمنتجات مختلفة في متجرنا للتحقق من أسعار الترقية. يرجى الاطلاع على سياسة ترقيات الترخيص الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

ما الفرق بين الإشتراك والإيجار المنتهي بالتملك والرخصة الدائمة؟

دائم يعني أن الترخيص لا ينتهي أبدًا ويمكنك استخدامه طالما كنت ترغب في ذلك. على سبيل المثال ، بمجرد شراء ترخيص 3DCoat 2021 الفردي الدائم ، يمكنك الاستمرار في استخدامه لسنوات عديدة دون أي مدفوعات أخرى.

يعني الترخيص المستند إلى الاشتراك أنك ستستمر في استخدام البرنامج طالما كان اشتراكك نشطًا. اختر بين الاشتراك الشهري أو خطط الإيجار لمدة عام. يعد الاشتراك طريقة فعالة للوصول إلى البرنامج عند الحاجة إليه ، مع توفير المال على ترخيصك. من خلال الترخيص المستند إلى الاشتراك ، يكون برنامجك محدثًا دائمًا عندما تتلقى الوصول إلى آخر التحديثات المتاحة.

الإيجار بغرض التملك هو خطة فريدة توفر مزايا كل من التراخيص القائمة على الاشتراك والتراخيص الدائمة. هذه خطة اشتراك تتكون من 7 دفعات شهرية مستمرة. تحصل على رخصة دائمة مع الدفعة السابعة الأخيرة. كل دفعة شهرية من 1 إلى 6 تضيف 3 أشهر من إيجار الترخيص إلى حسابك. إذا قمت بإلغاء اشتراكك في هذا الوقت ، فستفقد فرصة الحصول على الترخيص الدائم ، لكنك ستحتفظ بالأشهر المتبقية من إيجار الترخيص. على سبيل المثال ، إذا قمت بالإلغاء بعد الدفعة رقم N (N من 1 إلى 6) لديك هذا الشهر بالإضافة إلى 2 * N أشهر من الإيجار المتبقي بعد تاريخ الدفعة الأخيرة. هذا يعني أنك اشتريت للتو إيجار 3DCoat لمدة 3 * N أشهر.

إذا كنت قد أكملت خطة الإيجار بغرض التملك الخاصة بك وقمت بسداد 7 دفعات شهرية بنجاح ، فستحصل تلقائيًا على الترخيص الدائم مع الدفعة السابعة المنتهية. سيتم تعطيل باقي إيجارك حيث ستحصل على ترخيص دائم بدلاً من 12 شهرًا من التحديثات المجانية المضمنة ، بدءًا من تاريخ الدفعة السابعة الأخيرة. مع الدفعة السابعة الأخيرة ، ستحصل على ترخيص دائم ، حتى تتمكن من الاستمرار في استخدامه طالما كنت ترغب في ذلك. كل هذا يجعل الإيجار بغرض التملك خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يستهدفون الحصول على ترخيص دائم ، لكنهم غير مستعدين لدفع ثمنها مرة واحدة. من فضلك ، تحقق من وصف الترخيص لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا الخيار.

كيف يمكنني ترقية رخصتي؟

بناءً على نوع الترخيص الخاص بك ، نقدم خيارات متعددة لترقية الترخيص الخاص بك. من فضلك ، قم بزيارة المتجر وتحقق من ترقيات لافتات لمنتجات مختلفة في متجرنا للتحقق من الخيارات المتاحة لك. في معظم الحالات ، سيكون المفتاح التسلسلي الخاص بك مطلوبًا للترقية. إذا نسيت مفتاح الترخيص الخاص بك ، فيرجى الانتقال إلى حسابك على موقعنا على الإنترنت. اختر التراخيص وتحقق من المنتج / الترخيص الذي تريد ترقيته. ثم انقر فوق الزر "ترقية" لرؤية خيارات الترقية المتاحة. إذا كنت تمتلك مفتاح تسلسلي 3DCoat V4 (أو V2 ، V3) ، فالرجاء النقر فوق زر إضافة مفتاح V4 الخاص بي. بمجرد عرض مفتاح ترخيص V4 (أو V2 ، V3) في حسابك ، سترى زر الترقية هناك. يرجى الاطلاع على سياسة ترقيات الترخيص الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

هل يمكنني تشغيل نسخة من 3DCoat على جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول الخاص بي في المكتب والمنزل؟

نعم ، يمكنك الحصول على نسخة من 3DCoat على جهازين مختلفين (أجهزة كمبيوتر سطح المكتب ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والأجهزة اللوحية) ويمكنك تشغيلها في المكتب أو في المنزل. ولكن يمكنك تشغيل نسخة واحدة فقط من 3DCoat في نفس الوقت.

هل يمكنني تشغيل ترخيص اشتراكي على كل من الكمبيوتر الشخصي وجهاز Mac؟

نعم ، برنامج 3DCoat 2021 مستقل عن النظام الأساسي ، لذا يمكنك تشغيله على أنظمة تشغيل Windows أو Mac OS أو Linux. إذا قمت بتشغيل 3DCoat على أجهزة كمبيوتر مختلفة بموجب نفس الترخيص (باستثناء الترخيص العائم) ، فتأكد من القيام بذلك في أوقات بديلة ، وإلا فقد يتم قفل عمل التطبيق.

هل لديك رخصة طالب؟

نعم ، نقدم تراخيص خاصة للطلاب. من فضلك ، قم بزيارة متجرنا وتحقق من قسم ترخيص الطالب للحصول على التفاصيل.

كيف يمكنني إلغاء اشتراكي؟

أنه سهل. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك على موقعنا الإلكتروني والنقر فوق "إلغاء الاشتراك". بمجرد التأكيد ، سيوقف هذا الإجراء خطة اشتراكك. لن يتم تحصيل أي مدفوعات أخرى (إن وجدت) فيما يتعلق بخطة الاشتراك بعد ذلك.

شراء
لدي ترخيص دائم ولكني أريد أحدث إصدار من 3DCoat. ماذا علي أن أفعل؟

يمكنك الترقية إلى أحدث إصدار من برنامج 3DCoat من ترخيص أقدم للبرنامج في أي وقت. قم بزيارة المتجر وتحقق من لافتات الترقية لمنتجات مختلفة في متجرنا للتحقق من أسعار الترقية المطبقة ، إن وجدت. في معظم الحالات ، سيكون المفتاح التسلسلي الخاص بك مطلوبًا للترقية. يمكنك استرجاعها من حسابك على موقعنا. الرجاء النقر فوق الزر إضافة مفتاح V4 الخاص بي. بمجرد عرض مفتاح ترخيص V4 (أو V2 ، V3) في حسابك ، سترى زر الترقية هناك. يرجى الاطلاع على سياسة ترقيات الترخيص الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

هل يمكنني استرداد قيمة الاشتراك؟

نحن لا نقدم المبالغ المستردة على الاشتراكات ، ومع ذلك يمكنك بسهولة إدارة اشتراكاتك عبر حسابك على موقعنا الإلكتروني وإلغاء الاشتراك في أي وقت.

اِصطِلاحِيّ
ما هو الحد الأدنى من مواصفات النظام التي أحتاجها لأتمكن من تشغيل 3DCoat؟

يرجى زيارة الصفحة المخصصة للتحقق مما إذا كان جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول / جهاز Mac الخاص بك يفي بالمتطلبات.

هل سأتمكن من الوصول إلى مجموعة المواد الذكية الممسوحة ضوئيًا؟

نعم ، سيكون لديك وصول كامل إلى المجموعة الكاملة من المواد الذكية الموجودة في مكتبة المواد الذكية المجانية الخاصة بنا. كل شهر سيكون لديك 120 وحدة ، والتي يمكنك إنفاقها على المواد الذكية والعينات والأقنعة والنقوش. لا يتم نقل الوحدات المتبقية للأشهر التالية. في اليوم الأول من كل شهر ، ستحصل مرة أخرى على 120 وحدة مجانًا.

هل أحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتشغيل برنامج 3DCoat؟

لا ، لا تفعل. بعد الشراء أو الاشتراك ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني مع الترخيص الخاص بك هناك. نفس المعلومات التي يمكنك أن تجدها في حسابك على موقع الويب. يمكنك نسخ بيانات الترخيص ولصقها داخل 3DCoat واستخدامها في وضع عدم الاتصال.

خصومات الطلب على الكميات

أضيف إلى عربة التسوق
عرض عربة التسوق الدفع
false
املأ أحد الحقول
أو
يمكنك الترقية إلى الإصدار 2021 الآن! سنضيف مفتاح الترخيص الجديد 2021 إلى حسابك. سيظل المسلسل V4 الخاص بك نشطًا حتى 14.07.2022.
إختر خيار
حدد ترخيصًا واحدًا على الأقل!
النص الذي يحتاج إلى تصحيح
 
 
إذا وجدت خطأً في النص ، فيرجى تحديده والضغط على Ctrl + Enter لإبلاغنا به!
ترقية العقدة المؤمنة إلى الخيار العائم المتاح للتراخيص التالية:
اختر الترخيص (التراخيص) للترقية.
حدد ترخيصًا واحدًا على الأقل!

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط

نستخدم أيضًا خدمة Google Analytics وتقنية Facebook Pixel لمعرفة كيفية عمل إستراتيجية التسويق وقنوات البيع لدينا.

IMAGE BY HEBRON PPG
Learning
What is 3DCoat ?

3DCoat is one of the most advanced software applications for creating detailed 3D models. Where other applications in this market segment tend to specialize in one specific task, such as Digital Sculpting or Texture Painting, 3DCoat provides High-End capability across multiple tasks in an asset creation pipeline. These include Sculpting, Retopology, UV Editing, PBR Texture Painting and Rendering. So it can be called a 3D texturing software and 3D texture painting software and 3D sculpting program and Retopology software and UV mapping software and 3D rendering software all combined. All-in-one application for the creation of 3D models! Please find more here.

I’m new to 3DCoat. Where should I start learning?

First of all we invite you to visit our LEARN -> Tutorials section. Straight from the very begining we aimed to make 3DCoat as intuitive as possible but, of course, there's always a learning curve with any sotware.

Is there a manual for 3DCoat in text format?

Yes, it's on the LEARN -> Tutorials section page on the top called Wiki (web) and Manual (PDF).

Licensing
Do you provide free updates to my permanent license?

Yes, we do. When you purchase a permanent license of 3DCoat 2021 or 3DCoatTextura 2021 (starting from version 2021 and higher), you get 12 months of free program updates (the first year) starting from the date of your purchase. If you wish to continue updating your program after that 12-month period expires, at a moderate fee you can buy the upgrade to the last version of the program and get another 12 months of free updates. Visit the Store and check Upgrades banners for different products in our Store to check on the upgrade pricing. Please see our LICENSE UPGRADES POLICY for more details.

 

What is the difference between a subscription, rent-to-own and permanent license?

Permanent means that the license never expires and you can use it as long as you wish. For example, once you purchase 3DCoat 2021 Individual permanent license, you can continue using it for many years on without any further payments.

Subscription-based license means you continue using the program as long as your subscription is active. Choose between monthly subscription or 1 year rent plans. Subscription is an effective way to get access to the program when you need it, while saving money on your license. With the subscription-based license, your program is always up-to-date as you receive access to the latest available updates.

Rent-to-own is unique plan providing the benefits of both subscription-based and permanent licenses. This is a subscription plan of 7 continuous monthly payments. With the final 7-th payment you get a permanent license. Each monthly payment from 1st to 6th adds 3 months of license rent to your account. If you cancel your subscription at this time, you lose a chance to get the permanent license, but will retain the remaining months of license rent. For example, if you cancel after N-th payment (N from 1 to 6) you have this month plus 2*N months of rent remaining after the date of the last payment. This means that you just bought the rent of 3DCoat for 3*N months. 

If you have completed your Rent-to-Own plan and have successfully made 7 monthly payments, you will automatically receive the permanent license with the concluding 7th payment. The rest of your rent will be disabled as you will receive a permanent license instead with 12 months of Free Updates included, starting from the date of the final 7th payment. With the final 7th payment you will be given a permanent license , so you can continue using it as long as you wish. That all makes Rent-to-own an excellent choice for those who target to obtain a permanent license, but not ready to pay for it at once. Please, check the license description to find out more information about this option.

 

 

How can I upgrade my license?

Depending on your license type, we provide multiple options for upgrading your license.  Please, visit the Store and check Upgrades banners for different products in our Store to check the options available for you. In most cases, your serial key will be required to upgrade. If you forget your license key, please go to your Account on our website. Choose Licenses and check the Product/License you want to upgrade. Then click the Upgrade button to see the Upgrade options available. If you own a 3DCoat V4 (or V2, V3) Serial Key, please click Add my V4 key button. Once your V4 (or V2, V3) license key is displayed in your account, you will see the Upgrade button there. Please see our LICENSE UPGRADES POLICY for more details.

Can I run a copy of 3DCoat on my computer/laptop at the office and at home?

Yes, you can have a copy of 3DCoat on 2 different machines (desktops, laptops, tablets) and you can run it at the office or at home. But you can run only one copy of 3DCoat simultaniously. 

Can I run my subscription license on both PC and Mac?

Yes, 3DCoat 2021 is platform-independent, so you can run it on Windows, Mac OS or Linux. If you run 3DCoat on different computers under the same license (except floating license), make sure you do it at alternative times, otherwise the application's work may get locked.

Do you have a student’s license?

Yes, we provide special licenses for students. Please, visit our Store and check Student license section for details.

How can I cancel my subscribtion?

It is easy. Just login to your account on our website and click on ‘Cancel subscription’. Once confirmed, this action will stop your subscription plan. No further payments (if any), will be charged in relation to that subscription plan thereafter.

Purchasing
I have perpetual license but I want the newest version of 3DCoat. What should I do?

You can get upgraded to the latest version of 3DCoat from an older license of the program at any time. Visit the Store and check Upgrades banners for different products in our Store  to check on the upgrade pricing applicable, if any. In most cases, your serial key will be required to upgrade. You can retrieve it from your account on our website. Please click Add my V4 key button. Once your V4 (or V2, V3) license key is displayed in your account, you will see the Upgrade button there. Please see our LICENSE UPGRADES POLICY for more details.

Can I get a refund on a subscription?

We do not provide refunds on subscriptions, however you can easily manage your subscriptions via your account on our website and cancel any time.

Technical
Will I have access to the Scanned Smart Materials collection?

Yes, you will have complete access to the full collection of Smart Materials found in our  Free Smart Materials Library. Each month you will have 120 units, which you can spend on smart materials, samples, masks and reliefs. The remaining units do not transfer to the following months. On the first day of each month, you will again receive 120 units for free.

What are the minimum system specs I need to be able to run 3DCoat?

Please, visit the dedicated page for checking if your PC / Laptop / Mac meets the requirements.

Do I need Internet connection to run 3DCoat?

No, you don’t. After the purchase or subscription you will receive an email with your license there. The same info you can find in your account at the web site. You can copy and paste the license data inside 3DCoat and use it offline.

volume order discounts on

added to cart
view cart checkout
false
Enter the email address of the person you’d like to [temporarily/permanently] transfer the license to.
fill one of the fields
or
You can Upgrade to version 2021 now! We will add the new 2021 license key to your account. Your V4 serial will remain active until 14.07.2022.
choose an option
Select at least one license!
Text which needs correction
 
 
If you found a mistake in the text, please select it and press Ctrl+Enter to report it to us!
Upgrade node-locked to floating option available for the following licenses:
false
Select at least one license!

Our website uses сookies

We also use Google Analytics service and Facebook Pixel technology to know how our marketing strategy and sales channels work